Posted by Global Views

إذا كنت تبحث عن اتجاهات التصميم الداخلي من أجل أن تضفي على منزلك نظرة جديدة من التناغم بأحدث الأساليب فإنك قد وصلت إلى المكان الصحيح ! لقد اخترنا لك أهم اتجاهات التصميم الداخلي لعام 2017 وأكثرها إثارة للاهتمام وفيما يلي شرح كيفية دمج هذه الاتجاهات في منزلك مع منتجات جلوبال فيوز.

وفرة الألوان

انقسمت لجنة التحكيم للتصاميم في هذا العام، بين الألوان النابضة بالحياة والألوان الترابية والألوان الدافئة لتحقيق منظر راقٍحتى جاء إعلان بانتون لون الخضرة لهذا العام وهذا ينعكس على العديد من اتجاهات اللون فالألوان الترابية وألوان الباستيل الناعمة تخلق جواً هادئًا في حين أن الألوان النابضة بالحياة تستخدم في الغالب على الجدران وفي الزخارف.

الألوان الغنية تستخدم غالبًا للمنسوجات في حين أن ألوان الباستيل الناعمة تحيط بالغرف لتعطي الحد الأدنى من الإحساس البط النهري والطين والرمل والنقود المعدنية والقرفة والصدأ والزيتون الأخضر والضباب الوردي هي بعض من الألوان الهادئة لهذا العام في حين لا يزال الأزرق الداكن يحظى بشعبية كبيرة وتوفر جلوبال فيوز مجموعة من المنتوجات التي تعكس هذه الاتجاهات من المزهريات الساطعة إلى السجاد الرائع ومنتجاتنا تأتي معًا لتعبر عما يحتاجه منزلك .

العناصر والاكسسوارات

عندما يتعلق الأمر بالعناصر والملحقات فالأمر يتعلق بأشياء تخلق مكانًا له قصة . الموضة الرئيسة تستخدم تصميمًا دائمًا ومصنوعًا باليد وهناك الكثير من الحديث حول مصابيح الإضاءة والديكور الفني وهناك تفكير دائم بالمنتجات الفريدة والغريبة ومع ذلك فإن واحدًا من الأشياء التي يتم التركيز عليها هذه العام هي الإكسسوارات الحرفية.

إن عشاق التصميم يبحثون باستمرارعن قطع فريدة من نوعها وذات جودة عالية جدًّا وإن وجد مصمم محلي يثبت قدرته فأنت دائمًا تحاول أن تجرب الشركات التي تعتمد على منتجات المصممين في كاتلوجاتهم مثل الذين لدينا هنا في جلوبال فيوز .

ويوفر معرض جلوبال فيوز الرياض قطعًا فنية من قبل العديد من المصممين المشهورين دوليًا الذين يمتلكون القدرة على نسج السرد المحكم في عملهم ومن المصممين الذين لهم شراكة مع جلوبال فيوز: جوليا بوكنجهام وروجر توماس وبربارا باري ومايكل سي اف شان .

النسيج

في هذا العام نرى عودة لزخارف الأزهار والملامح الطبيعية هناك الكثير من الحديث عن مزيج من النحاس الأصفر والرخام والحديث عن الأشكال داخل الغرفة وعادة ما يكون ممزوجًا به شيء طبيعي ومن ناحية أخرى من الممكن أن يكون شيئًا عصريًا وفاتنًا أيضًا .

عام 2017 سيكون عامًا للعودة إلى الطبيعة وبالتالي فالمواد الطبيعية والنباتات أصبحت مفضلة للأماكن . يمكنك أن تقرن بين المزهريات المثيرة للاهتمام مع الزهور الممتدة الطويلة في غرفتك . استعرض بعضًا من منتجاتنا المحكمة الصنع بشكل جميل المعروضة في جلوبال فيوز .

الأقمشة

المخمل مرة أخرى هذا الذي يتحدث عنه الجميع هذا العام لا شيء فاخر كالمخمل فعلى سبيل المثال كراسي الأكرليك التي توفرها جلوبال فيوز مصنوعة من المفروشات الأنيقة من جلد الموهير المخملي . ومخمل الموهير هو أيضًا معروف بمتانته ومقاومته وسهولة العناية به ولمعان لونه.

وعندما يتعلق الأمر بالطباعة ، كل شيء مداري له علاقة بالأزياء هذا العام و الأشكال الهندسية لا تزال هي المسيطرة لتضفي تناسقًا إلى منزلك . الأقمشة الطبيعية مثل الجلود الكلاسيكية والكتان الطبيعي والنسيج المخملي التي هي أفخم الاتجاهات الرئيسة لهذا العام . وبالجملة نستطيع القول أن هذا العام يتعلق بخلق ارتكازًا على التصاميم الطبيعة لخلق طبيعة ترتكز على الصورة الداخلية مع الغرابة وغنى الألوان والعناصر الدافئة الفريدة . إن الأمر يتعلق بملامسة الطبيعة من خلال الألوان والأشكال . إذا كنت تبحث عن منتجات ملهمة لتعطي منزل أحلامك شيئًا جميلاً فلا تتردد في زيارة معرضنا في الرياض أو تفقد كتالوجاتنا الالكترونية مباشرة وأنت تنعم بالراحة في منزلك .

Subscribe

اتصل بخدمة العملاء

+966 11 222 4458

طرق الدفع

mastercard visa american-express cashondelivery